6-8
نفذ من المخزون
أنا أركب الكلمات الأولى (هذا-هذه)
نظرة سريعة
أضف إلى قائمة الرغبات
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

أنا أركب الكلمات الأولى (هذا-هذه)

90 د.م.

لِبطاقات التّركيب أهمّيّةٌ كبيرةٌ في عمليّة التّعليم

ـ تعرِّف الأطفال إلى كلماتٍ جديدةٍ، صُوَرٍ جديدةٍ ومفاهيم جديدةٍ.

ـ تساعد في ترسيخ المعلومات من خلال التّكرار، وتحسين الذّاكرة والحفظ

لدى الأولاد.

ـ تقدِّم المفاهيم بطريقةٍ مرحةٍ، ما يؤثّر إيجابًا في حبّ التّعلّم.

ـ تطوِّر اكتساب اللّغة وتحسِّنه.

طريقة الاستعمال

ـــ تُقرَأ البطاقات للمتعلّم.

ـــ نبدأ ببطاقةٍ واحدةٍ، ثمّ نزيد من عدد البطاقات.

ـــ من خلال سؤالٍ وجوابٍ.

ـــ تكرار التّركيب من خلال إضافة البطاقات.

اللّعب مع الأصدقاء:

مثالٌ: مَن يحزر الكلمة يربح.

مثالٌ ثانٍ: مَن يجمع العدد الأكبر من الأجوبة يربح.

تركيب جُمَلٍ مستعمِلًا الكلمات.

أكّدتِ الأبحاث أهمّيّة البطاقات، لأنّها تحفّز المِنطقة اليمنى من الدّماغ،

خصوصًا عندما تكون طريقة استخدام البطاقات ممتعةً ومرحةً.

نفذ من المخزون
أنا أركب الكلمات الأولى (هذا-هذه)
نظرة سريعة
أضف إلى قائمة الرغبات

أنا أركب الكلمات الأولى (هذا-هذه)

90 د.م.

لِبطاقات التّركيب أهمّيّةٌ كبيرةٌ في عمليّة التّعليم

ـ تعرِّف الأطفال إلى كلماتٍ جديدةٍ، صُوَرٍ جديدةٍ ومفاهيم جديدةٍ.

ـ تساعد في ترسيخ المعلومات من خلال التّكرار، وتحسين الذّاكرة والحفظ

لدى الأولاد.

ـ تقدِّم المفاهيم بطريقةٍ مرحةٍ، ما يؤثّر إيجابًا في حبّ التّعلّم.

ـ تطوِّر اكتساب اللّغة وتحسِّنه.

طريقة الاستعمال

ـــ تُقرَأ البطاقات للمتعلّم.

ـــ نبدأ ببطاقةٍ واحدةٍ، ثمّ نزيد من عدد البطاقات.

ـــ من خلال سؤالٍ وجوابٍ.

ـــ تكرار التّركيب من خلال إضافة البطاقات.

اللّعب مع الأصدقاء:

مثالٌ: مَن يحزر الكلمة يربح.

مثالٌ ثانٍ: مَن يجمع العدد الأكبر من الأجوبة يربح.

تركيب جُمَلٍ مستعمِلًا الكلمات.

أكّدتِ الأبحاث أهمّيّة البطاقات، لأنّها تحفّز المِنطقة اليمنى من الدّماغ،

خصوصًا عندما تكون طريقة استخدام البطاقات ممتعةً ومرحةً.

غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون
القراءة بطلاقة لفهم أفضلالقراءة بطلاقة لفهم أفضل
نظرة سريعة
أضف إلى قائمة الرغبات
إضافة للسلةView cart

القراءة بطلاقة لفهم أفضل

108 د.م.

صممت هذه الكراسات لتساعد الطلبة على رفع مستوى الطلاقة لديهم؛ فالتدرّب على قراءة الكلمات الواردة في كل كراسة، سيساعد الطالب على القراءة بتلقائية وسرعة تحقق المستوى المطلوب من الطلاقة لديه. وسيجد القارئ شرحًا وافيًا حول كل ما يتعلق بهذه الكراسات في هذه الكراسة. أرجو أن تحقق هذه السلسلة الغاية المرجوّة منها، وأن يجد المعلم والطالب ووليّ الأمر فيها ما يساعدهم على تجاوز مشكلات القراءة الأساسية، وتحقيق التفوق المطلوب في هذه المهارة الأساسية التي لا غنى عنها أبدًا. تتكون السلسلة من 5 كراسات وكراسة خامسة خاصة بالإرشادات.

القراءة بطلاقة لفهم أفضلالقراءة بطلاقة لفهم أفضل
نظرة سريعة
أضف إلى قائمة الرغبات

القراءة بطلاقة لفهم أفضل

108 د.م.

صممت هذه الكراسات لتساعد الطلبة على رفع مستوى الطلاقة لديهم؛ فالتدرّب على قراءة الكلمات الواردة في كل كراسة، سيساعد الطالب على القراءة بتلقائية وسرعة تحقق المستوى المطلوب من الطلاقة لديه. وسيجد القارئ شرحًا وافيًا حول كل ما يتعلق بهذه الكراسات في هذه الكراسة. أرجو أن تحقق هذه السلسلة الغاية المرجوّة منها، وأن يجد المعلم والطالب ووليّ الأمر فيها ما يساعدهم على تجاوز مشكلات القراءة الأساسية، وتحقيق التفوق المطلوب في هذه المهارة الأساسية التي لا غنى عنها أبدًا. تتكون السلسلة من 5 كراسات وكراسة خامسة خاصة بالإرشادات.

إضافة للسلةView cart
المهارات القرائية لطلبة الصف الثاني والثالثالمهارات القرائية لطلبة الصف الثاني والثالث
نظرة سريعة
أضف إلى قائمة الرغبات
إضافة للسلةView cart

المهارات القرائية لطلبة الصف الثاني والثالث

99 د.م.
التمكن من القراءة يعد عاملًا أساسيًا حاسمًا في تحديد مستقبل الأطفال، وهو كذلك مدخل مهم للارتباط بمصادر المعرفة على اختلافها وتنوّعها؛ إذ لا يمكن لأي شخص يعاني من صعوبات في القراءة أن يقبل على الاستزادة من العلم والمعرفة بحب وقبول.وقد أوضحت بعض الدراسات أنّ الطلبة المتأخرين في القراءة في الصف الثالث لديهم فرصة لا تتجاوز 20% لكي يصلوا إلى المستوى المطلوب في إجادة القراءة أداء وفهمًا.والقراءة، شأنها شأن أي مهارة، تحتاج إلى استمرارية في التعلّم والتدرب، وإلى منهجية واضحة في التعليم والتدريب. وكلما كثرت مصادر الدعم، وتنوّعت، وكانت مبنيّة على أسس علمية ولغوية متينة زادت الفرص أمام الطلبة ومعلميهم وأولياء أمورهم لتحقيق النجاح في تجاوز العقبات، والوصول إلى الأهداف المنشودة.تأتي هذه السلسلة لتسد فراغًا في مصادر دعم القراءة باللغة العربية، وتلبي حاجات، وتقدم عونًا للطلبة الصغار، والكبار أيضًا، بحسب مستوياتهم القرائية، والصعوبات التي يواجهونها. وهي سلسلة قرائية تعتني بالدرجة الأولى بمهارات الفهم والاستيعاب، فتركز على كل مهارة منها على حدة، في فصل مستقل، وتقدم شرحًا مبسّطًا عن المهارة، ثم مثالًا توضيحيًا، ثم تقدّم مجموعة من النصوص والأسئلة ليتدرب الطالب على المهارة بقراءة النصوص والإجابة عن الأسئلة. وقد حاولنا أن تكون النصوص متنوّعة، جاذبة للأطفال، تخاطب خبراتهم، وتحاكي تجاربهم، وتغذي فضولهم العلمي.وقد وجدنا أن مثل هذه السلاسل متوافر بكثرة في اللغات الأخرى، لكنه يكاد ينعدم في اللغة العربية، فأحببنا أن يكون لنا إسهام في هذا المجال، عسى أن يسدّ فجوة، ويضيف إضافة علمية تعليمية حقيقية لرفع مستوى أبنائنا في القراءة باللغة العربية.يمكن الاستفادة من هذا الكتاب في البيت، أو في المدرسة. ويمكن أن يستغرب التدرب على كل فصل فيه شهرًا أو أكثر، بحسب ما يراه ولّي الأمر أو المعلم، وبحسب مستوى الطالب وإقباله. وفي كل فصل سيتدرب الطالب على قراءة النصوص، ويجيب عن الأسئلة حتى يتمكن من فهم المهارة، ويجيد طرائق التفكير التي توصله إلى مفاتيحها.
المهارات القرائية لطلبة الصف الثاني والثالثالمهارات القرائية لطلبة الصف الثاني والثالث
نظرة سريعة
أضف إلى قائمة الرغبات

المهارات القرائية لطلبة الصف الثاني والثالث

99 د.م.
التمكن من القراءة يعد عاملًا أساسيًا حاسمًا في تحديد مستقبل الأطفال، وهو كذلك مدخل مهم للارتباط بمصادر المعرفة على اختلافها وتنوّعها؛ إذ لا يمكن لأي شخص يعاني من صعوبات في القراءة أن يقبل على الاستزادة من العلم والمعرفة بحب وقبول.وقد أوضحت بعض الدراسات أنّ الطلبة المتأخرين في القراءة في الصف الثالث لديهم فرصة لا تتجاوز 20% لكي يصلوا إلى المستوى المطلوب في إجادة القراءة أداء وفهمًا.والقراءة، شأنها شأن أي مهارة، تحتاج إلى استمرارية في التعلّم والتدرب، وإلى منهجية واضحة في التعليم والتدريب. وكلما كثرت مصادر الدعم، وتنوّعت، وكانت مبنيّة على أسس علمية ولغوية متينة زادت الفرص أمام الطلبة ومعلميهم وأولياء أمورهم لتحقيق النجاح في تجاوز العقبات، والوصول إلى الأهداف المنشودة.تأتي هذه السلسلة لتسد فراغًا في مصادر دعم القراءة باللغة العربية، وتلبي حاجات، وتقدم عونًا للطلبة الصغار، والكبار أيضًا، بحسب مستوياتهم القرائية، والصعوبات التي يواجهونها. وهي سلسلة قرائية تعتني بالدرجة الأولى بمهارات الفهم والاستيعاب، فتركز على كل مهارة منها على حدة، في فصل مستقل، وتقدم شرحًا مبسّطًا عن المهارة، ثم مثالًا توضيحيًا، ثم تقدّم مجموعة من النصوص والأسئلة ليتدرب الطالب على المهارة بقراءة النصوص والإجابة عن الأسئلة. وقد حاولنا أن تكون النصوص متنوّعة، جاذبة للأطفال، تخاطب خبراتهم، وتحاكي تجاربهم، وتغذي فضولهم العلمي.وقد وجدنا أن مثل هذه السلاسل متوافر بكثرة في اللغات الأخرى، لكنه يكاد ينعدم في اللغة العربية، فأحببنا أن يكون لنا إسهام في هذا المجال، عسى أن يسدّ فجوة، ويضيف إضافة علمية تعليمية حقيقية لرفع مستوى أبنائنا في القراءة باللغة العربية.يمكن الاستفادة من هذا الكتاب في البيت، أو في المدرسة. ويمكن أن يستغرب التدرب على كل فصل فيه شهرًا أو أكثر، بحسب ما يراه ولّي الأمر أو المعلم، وبحسب مستوى الطالب وإقباله. وفي كل فصل سيتدرب الطالب على قراءة النصوص، ويجيب عن الأسئلة حتى يتمكن من فهم المهارة، ويجيد طرائق التفكير التي توصله إلى مفاتيحها.
إضافة للسلةView cart
جامع الكلماتجامع الكلمات
نظرة سريعة
أضف إلى قائمة الرغبات
إضافة للسلةView cart

جامع الكلمات

80 د.م.
 كل شخص منا لديه هواية جمع شيءٍ معين.
بعضنا يهوى جمع الطوابع، وبعضنا يهوى جمع الكُتب، وبعضنا يهوى جمع الكلمات. ولكن ماذا عن "جميل"؟ ما الذي يحب أن يجمعه "جميل"؟ جميل يحب أن يجمع الكلمات. إنها هواية فريدة، ذات مذاق خاص. كتاب يربي الأطفال على حب الكلمة، والشغف بالمعاني، وتقدير اللغة.
جامع الكلماتجامع الكلمات
نظرة سريعة
أضف إلى قائمة الرغبات

جامع الكلمات

80 د.م.
 كل شخص منا لديه هواية جمع شيءٍ معين.
بعضنا يهوى جمع الطوابع، وبعضنا يهوى جمع الكُتب، وبعضنا يهوى جمع الكلمات. ولكن ماذا عن "جميل"؟ ما الذي يحب أن يجمعه "جميل"؟ جميل يحب أن يجمع الكلمات. إنها هواية فريدة، ذات مذاق خاص. كتاب يربي الأطفال على حب الكلمة، والشغف بالمعاني، وتقدير اللغة.
إضافة للسلةView cart
حكايات حروف الهجاء مع الأنبياءحكايات حروف الهجاء مع الأنبياء
نظرة سريعة
أضف إلى قائمة الرغبات
إضافة للسلةView cart

حكايات حروف الهجاء مع الأنبياء

95 د.م.

في هذا الكتاب نتقدم مع كل حكاية قيمة تربوية وفكرة عملية ، بحيث تترك بصمة إيمانية وتربوية في قلب الطفل وعقله ، فإذا أمسك بالقلم يتذكز قلم زكريا عليه السلام ويشعر بأهمية القراءة والكتابة ، وإذا جلس على المائدة يتذكر المائدة التي نزلت من السماء معجزة لعيسى عليه السلام و يشكر الله على هذه النعمة ، وعندما يستقبل الضيوف يتذكر ضيف إبراهيم عليه السلام وإكرامه لهم وعندما يشعر بالخوف يتذكر خوف موسى غليه السلام فيطمئن قلبه ويعالج خوفه باللجوء إلى الله ، ومن خلال قصة دعاء إبراهيم عليه السلام يحب الدعاء ، ويجتهد في طلب العلم اقتداء بيوشع بن نون عليه السلام ، ويسأل الله أن يرزقه علما مثل إبراهيم عليه السلام ، وفي المرض يردد دعاء أيوب عليه السلام : رب إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين ، وفي الشدائد يدعو بدعاء يونس عليه السلام : لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين .. وهكذا يرتبط الطفل بحياة الأنبياء من خلال الحكايات وما فيها من قيم تربوية وأفكار عملية ، ويتذكر الأنبياء كلما نظر هنا أو هناك ، ويجتهد في الاقتداء بهم ( بما يناسب عمره وقدراته ) ، ويشتاق للقائهم في الأخرة إن شاء الله

حكايات حروف الهجاء مع الأنبياءحكايات حروف الهجاء مع الأنبياء
نظرة سريعة
أضف إلى قائمة الرغبات

حكايات حروف الهجاء مع الأنبياء

95 د.م.

في هذا الكتاب نتقدم مع كل حكاية قيمة تربوية وفكرة عملية ، بحيث تترك بصمة إيمانية وتربوية في قلب الطفل وعقله ، فإذا أمسك بالقلم يتذكز قلم زكريا عليه السلام ويشعر بأهمية القراءة والكتابة ، وإذا جلس على المائدة يتذكر المائدة التي نزلت من السماء معجزة لعيسى عليه السلام و يشكر الله على هذه النعمة ، وعندما يستقبل الضيوف يتذكر ضيف إبراهيم عليه السلام وإكرامه لهم وعندما يشعر بالخوف يتذكر خوف موسى غليه السلام فيطمئن قلبه ويعالج خوفه باللجوء إلى الله ، ومن خلال قصة دعاء إبراهيم عليه السلام يحب الدعاء ، ويجتهد في طلب العلم اقتداء بيوشع بن نون عليه السلام ، ويسأل الله أن يرزقه علما مثل إبراهيم عليه السلام ، وفي المرض يردد دعاء أيوب عليه السلام : رب إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين ، وفي الشدائد يدعو بدعاء يونس عليه السلام : لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين .. وهكذا يرتبط الطفل بحياة الأنبياء من خلال الحكايات وما فيها من قيم تربوية وأفكار عملية ، ويتذكر الأنبياء كلما نظر هنا أو هناك ، ويجتهد في الاقتداء بهم ( بما يناسب عمره وقدراته ) ، ويشتاق للقائهم في الأخرة إن شاء الله

إضافة للسلةView cart
حكايات حروف الهجاء مع الصحابةحكايات حروف الهجاء مع الصحابة
نظرة سريعة
أضف إلى قائمة الرغبات
إضافة للسلةView cart

حكايات حروف الهجاء مع الصحابة

95 د.م.

الكتاب 64 صفحه يحكى 28 قصه من الصحابه فيربط حكاية الصحابى بالحرف وبعده بسؤال حوارى بين الطفل والام للافاده اكتر وبعدها يشرح فكرة جميله ومفيده تطبق مع الطفل

ما أجمل أن يبدأ الطفل رحلته التعليمية بالتعرف على أصحاب النبي ، بصورة قصصية جميلة تناسب عقله وميوله ، وعندما يحب الطفل حكايات الصحابة التي ترتبط بحروف الهجاء سيحبّ التعلّم ، كما أنَّ لقصص الصحابة آثار تربوية كثيرة وجميلة ، ومن خلال هذه الحكايات سيَتَعَلَّمُ الطفْلُ كيف يقتدي بأصحاب النَّبيِّ بما يناسب سِنَّهُ وَقُدُرَاتِهِ ، ويشعر كل طفل أنه يحبّ صحابيًا - أو أكثر - بصورة خاصة ، لأنه يناسب مناطق تميزه وميوله وقدراته ، وفي هذه القصص نحكي مواقف الصحابة الجميلة مع النبي ، ليتعرف الطفل على جانب من أخلاق النبي ورحمته وكرمه وحلمه ، فلا ينتهي الطفل من سماع الحكايات الثمانية والعشرين حتى تتمكن محبة النبي وصحابته الكرام من قلبه ، وهذه فائدة تربوية كبيرة .

حكايات حروف الهجاء مع الصحابةحكايات حروف الهجاء مع الصحابة
نظرة سريعة
أضف إلى قائمة الرغبات

حكايات حروف الهجاء مع الصحابة

95 د.م.

الكتاب 64 صفحه يحكى 28 قصه من الصحابه فيربط حكاية الصحابى بالحرف وبعده بسؤال حوارى بين الطفل والام للافاده اكتر وبعدها يشرح فكرة جميله ومفيده تطبق مع الطفل

ما أجمل أن يبدأ الطفل رحلته التعليمية بالتعرف على أصحاب النبي ، بصورة قصصية جميلة تناسب عقله وميوله ، وعندما يحب الطفل حكايات الصحابة التي ترتبط بحروف الهجاء سيحبّ التعلّم ، كما أنَّ لقصص الصحابة آثار تربوية كثيرة وجميلة ، ومن خلال هذه الحكايات سيَتَعَلَّمُ الطفْلُ كيف يقتدي بأصحاب النَّبيِّ بما يناسب سِنَّهُ وَقُدُرَاتِهِ ، ويشعر كل طفل أنه يحبّ صحابيًا - أو أكثر - بصورة خاصة ، لأنه يناسب مناطق تميزه وميوله وقدراته ، وفي هذه القصص نحكي مواقف الصحابة الجميلة مع النبي ، ليتعرف الطفل على جانب من أخلاق النبي ورحمته وكرمه وحلمه ، فلا ينتهي الطفل من سماع الحكايات الثمانية والعشرين حتى تتمكن محبة النبي وصحابته الكرام من قلبه ، وهذه فائدة تربوية كبيرة .

إضافة للسلةView cart
حكايات حروف الهجاء مع خاتم الأنبياء
نظرة سريعة
أضف إلى قائمة الرغبات
إضافة للسلةView cart

حكايات حروف الهجاء مع خاتم الأنبياء

95 د.م.

حكايات حروف الهجاء مع خاتم الأنبياء . بقلم د.عبدالله عبد المعطي ... للأطفال من 3 إلى 6 سنوات ما أجمل أن يتعلم الطفل حروف الهجاء في جوٍ جميلٍ من القصص والمرح واللعب ، ومع تعلم الحروف يتعرف على النبي ، ويحب سيرته ، ويحفظ حديثه ، ويصلي عليه ، ومن هنا جاءت فكرة حكايات حروف الهجاء مع خاتم الأنبياء ، لتعليم حروف الهجاء للأطفال من سن 3 إلى 6 سنوات . ونقدم هذا المشروع للوالدين والمعلمات ، ليطبقوه مع الأطفال في البيت والروضة ، ومع كل حرف نختار كلمة بسيطة ومرتبطة بحياة الطفل ، ومن خلال هذه الكلمة نقدم للطفل ثلاثة أشياء : فنقدم له حكاية أو أكثر من سيرة النبي حول هذه الكلمة ، ثم حديث نبوي شريف حول الكلمة نفسها ، وفي النهاية فكرة تربوية مبدعة يطبقها الآباء والمربيات مع الأطفال حول نفس الكلمة ، وهكذا يكون لكل حرف قصة من سيرة النبي ، وحديث شريف ، وفكرة تربوية ، كلها تدور حول نفس الحرف .

حكايات حروف الهجاء مع خاتم الأنبياء
نظرة سريعة
أضف إلى قائمة الرغبات

حكايات حروف الهجاء مع خاتم الأنبياء

95 د.م.

حكايات حروف الهجاء مع خاتم الأنبياء . بقلم د.عبدالله عبد المعطي ... للأطفال من 3 إلى 6 سنوات ما أجمل أن يتعلم الطفل حروف الهجاء في جوٍ جميلٍ من القصص والمرح واللعب ، ومع تعلم الحروف يتعرف على النبي ، ويحب سيرته ، ويحفظ حديثه ، ويصلي عليه ، ومن هنا جاءت فكرة حكايات حروف الهجاء مع خاتم الأنبياء ، لتعليم حروف الهجاء للأطفال من سن 3 إلى 6 سنوات . ونقدم هذا المشروع للوالدين والمعلمات ، ليطبقوه مع الأطفال في البيت والروضة ، ومع كل حرف نختار كلمة بسيطة ومرتبطة بحياة الطفل ، ومن خلال هذه الكلمة نقدم للطفل ثلاثة أشياء : فنقدم له حكاية أو أكثر من سيرة النبي حول هذه الكلمة ، ثم حديث نبوي شريف حول الكلمة نفسها ، وفي النهاية فكرة تربوية مبدعة يطبقها الآباء والمربيات مع الأطفال حول نفس الكلمة ، وهكذا يكون لكل حرف قصة من سيرة النبي ، وحديث شريف ، وفكرة تربوية ، كلها تدور حول نفس الحرف .

إضافة للسلةView cart
ديوان “واحة النشيد”ديوان “واحة النشيد”
نظرة سريعة
أضف إلى قائمة الرغبات
إضافة للسلةView cart

ديوان “واحة النشيد”

70 د.م.

هذا الكتاب هو نتاج أعوام أمضتها المؤلفة في كتابة الأشعار والأناشيد للأطفال

ديوان “واحة النشيد”ديوان “واحة النشيد”
نظرة سريعة
أضف إلى قائمة الرغبات

ديوان “واحة النشيد”

70 د.م.

هذا الكتاب هو نتاج أعوام أمضتها المؤلفة في كتابة الأشعار والأناشيد للأطفال

إضافة للسلةView cart
نفذ من المخزون
لغتي العربية – كلمات وجمللغتي العربية – كلمات وجمل
نظرة سريعة
أضف إلى قائمة الرغبات
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

لغتي العربية – كلمات وجمل

999 د.م.

في هذه الوسيلة التعليميّة ( لغتي العربيّة - كلمات وجمل ) يتعرف الطفل على الحروف العربيّة بأشكالها ويتعرّف على حركات التشكيل ( الفتحة والضمة والسكون والتنوين والشدّة ) لذلك يستطيع تكوين الكلمة مع اختيار شكل الحرف المناسب مع حركته ثم ينتقل لبناء جملة مُستخدماً علامات الترقيم المُناسبة. كما يتعرف على المدود.

نفذ من المخزون
لغتي العربية – كلمات وجمللغتي العربية – كلمات وجمل
نظرة سريعة
أضف إلى قائمة الرغبات

لغتي العربية – كلمات وجمل

999 د.م.

في هذه الوسيلة التعليميّة ( لغتي العربيّة - كلمات وجمل ) يتعرف الطفل على الحروف العربيّة بأشكالها ويتعرّف على حركات التشكيل ( الفتحة والضمة والسكون والتنوين والشدّة ) لذلك يستطيع تكوين الكلمة مع اختيار شكل الحرف المناسب مع حركته ثم ينتقل لبناء جملة مُستخدماً علامات الترقيم المُناسبة. كما يتعرف على المدود.

غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون
    2
    ×